المتحدث باسم القوات المسلحة: مستعدون للوقوف أمام أميركا حتى تدميرها
طهران-فارس:- قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أبو الفضل شكارجي ، إنه مستعد للوقوف في وجه أميركا، حتى تدميرها بشكل نهائي.
جاء ذلك في تصريحات للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بذكرى شهداء مدينة بهارستان في محافظة "أصفهان"،.
وصرح العميد شكارجي، بأن القوات الأميركية تكبدت خسائر فادحة في هجوم قواتناعلى قاعدة "عين الأسد" العسكرية، وسوف تعترف بهذه الخسائر في الأيام المقبلة.
وقال شكارجي:"لقد تكبدوا خسائر فادحة في هجومنا على عين الأسد، وسوف يعترفون بهذه الخسائر في الأيام المقبلة، ولا يمكنهم إخفاء الخسائر الفادحة التي تكبدوها".
وتابع قائلا: "نحن لا نريد قتل الناس، وأردنا أن نجعل أمريكا تدرك أننا لسنا مثل البلدان الأخرى".