آملي لاريجاني: الغرب حال دون التوصل الى اتفاق نووي شامل
طهران-ارنا:- اعتبر رئيس السلطة القضائية آية الله املي لاريجاني امتلاك الطاقة النووية بانه حق طبيعي لجميع دول العالم بما فيها ايران واعرب عن اسفه لقيام الغرب واميركا بالحؤول دون التوصل الى اتفاق شامل خلال المفاوضات النووية في فيينا.
وأكد املي لاريجاني امس الاربعاء إن الشعب الايراني ومسؤوليه تخطوا مختلف مراحل المفاوضات النووية إلا إن الغرب زاد خلالها من مطالبه المبالغ فيها.
واضاف إن النزعة المتغطرسة للدول الغربية سيما امريكا طغت على جميع جولات المفاوضات حيث برزت هذه النزعة جليا عندما دعوا ايران في وقت ما الى حيازة(5000) جهاز للطرد المركزي وبعد ذلك غيروا كلامهم ودعوا ايران الى امتلاك الف او الفي جهاز .