kayhan.ir

رمز الخبر: 108591
تأريخ النشر : 2020February02 - 20:27

نشنال اينترست؛ بعد اغتيال سليماني تزايدت الهجمات على المجندين الاميركيين

طهران/كيهان العربي: طالب عقيد اميركي متقاعد وضمن توقعه تزايد الهجمات على منتسبي البنتاغون في الشرق الاوسط بشكل منتظم ومتطور، طالب بخروج سريع من المنطقة.

ولمجلة "نشنال اينترست" كتب "دانيل ديفيس": ان بعد اغتيال الجنرال سليماني تزايدت نشاطات المجاميع المختلفة المعادية لاميركا في الشرق الاوسط. وبالتالي فان الهجمات الانتقامية تهدد حياة مجندينا.

واضاف يحتمل ان تستمر هذه الهجمات لاسيما في العراق وسورية بشكل منتظم واكثر تطورا واصابة مقتلها، مضيفا: ان من واجب الحكومة المحافظة على حيات المجندين الاميركيين، ولذا ينبغي الاسراع في اتخاذ قرار الخروج من العراق وسورية.