جنرال باكستاني: اسلام آباد لن تقف الى جانب المحور المعادي لايران
اسلام آباد-ارنا:- اعتبر مساعد وزير الدفاع الباكستاني السابق الجنرال اصف ياسين ملك التعاون الامني بين ايران وباكستان على اعلى المستويات مؤكدا ان بلاده لن تقف مطلقا الى جانب المحور المعادي لايران والى جانب من يهدد مصالحها.
واعرب الجنرال ملك في ندوه بحضور سفيرنا في باكستان اقيمت في اسلام اباد عن ثقته بأن ارادة المسؤولين في البلدين هي تنمية العلاقات بينهما في جميع المجالات وخاصة الامنية وقال : ان باكستان تدعم الاتفاق بين ايران والدول الكبرى في الشأن النووي معربا عن اسفه لخروج الولايات المتحدة منه .
واشار الى سياسة العداء الامريكي والكيان الصهيوني لايران واضاف ان هدفه هو ممارسة الضغط على الجمهورية الاسلامية وجميع المسلمين في المنطقة ، مؤكدا ان باكستان لايمكن ان تقف الى جانب المحور المعادي لايران على الاطلاق والى جانب من يهدد مصالحها .