آل سعود يطردون 280 الف عامل باكستاني خلال خمس سنوات
ذكرت وزارة الخارجية السعودية انه خلال السنوات الخمس الماضية، تم اخراج اكثر من مائتي الف باكستاني من السعودية.
هذا وقد اخرج آل سعود في السنوات الاخيرة وبذرائع مختلفة الكثير من العمال الاجانب. وان اهم دليل في هذا المضمار، عائدات البلد، وازمة "عجز الميزانية"، فكان نصيب العمال الباكستانيين الاوفر.
وقد اعلن وزير خارجية باكستان "شاه محمود قريشي" ان خلال خمس سنوات تم اخراج 285 الف و 980 عاملا باكستانييا من السعودية، وان اكثر الباكستانيين المبعدين كانوا يعملون في مدن الرياض وجدة.
فيما شدد شاه محمود على انه في عام 2019 تم اخراج اكثر من 11 الف و284 عامل باكستاني من الرياض و24 الف و 533 من جدة.