kayhan.ir

رمز الخبر: 108502
تأريخ النشر : 2020February01 - 21:01

وكالة الطاقة الذرية: العقوبات الاميركية تشجّع علماءنا لإحباط سياسات واشنطن العدوانية


طهران-مهر:- اعلنت وكالة الطاقة الذرية أن العقوبات الأمريكية الجائرة تزيد من دوافع العلماء النوويين الإيرانيين للعمل بجهد أكبر من أجل إحباط السياسات العدوانية للولايات المتحدة ضد ايران.

ونشرت الوكالة تغريدة على حسابها بموقع التويتر تعليقا على الحظر الأمريكي المفروض على رئيس وكالة الطاقة الذرية علي أكبر صالحي، حيث أكدت: أن الخطوة اللاعقلانية للرئيس الامريكي ترامب لن تحدث أي خلل في النشاطات والسياسات السلمية لهذه المنظمة.