اقامة الليلة الاخيرة من مراسم العزاء بذكرى استشهاد فاطمة الزهراء (س)
طهران-ارنا:- حضر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي مساء الخميس مراسم عزاء الليلة الاخيرة لذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (س).
وحضر المراسم ايضا العديد من مسؤولي الدولة والآف المواطنين من مختلف شرائح الشعب.
وفي المراسم تحدث عضو مجلس خبراء القيادة آية الله احمد خاتمي عن حياة السيدة الزهراء (س) واعتبر حضورها المنطقي والشجاع في ساحة الدفاع عن الحق من الميزات البارزة لشخصيتها سلام الله عليها.
كما اعتبر الحضور والمشاركة الفاعلة للشعب الايراني بانهما العنصر الاساس في ديمومة وتعزيز وترسيخ اركان الجمهورية الاسلامية الايرانية وقال، ان الشعب هو الرصيد الاساس للجمهورية الاسلامية الايرانية وسيظهر اكثر تألقا من قبل في المناسبتين القادمتين اي مراسم 22 بهمن (11 شباط / فبراير ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران) وانتخابات مجلس الشورى الاسلامي في 21 فبراير.
وفي جانب اخر من حديثه اعتبر "صفقة القرن" بانها "جريمة القرن" وصفقة لاحتلال اراض اخرى من ارض فلسطين وقال، ان الحمية الدينية والوطنية تقتضي بان يهب العالم الاسلامي موحدا ضد اميركا والصهاينة المجرمين.
وفي الختام قرأ المنشد سعيد حداديان مراثي في عزاء اهل البيت (ع) والسيدة فاطمة الزهراء (س).