لن نفاوض اصحاب الحظر والارهابيين..
مسؤول في رئاسة الجمهورية: الذي هرب من طاولة المفاوضات اغتال قائدنا العسكري الكبير
طهران-ارنا:- اكد رئيس مركز الدراسات الستراتيجية بدائرة رئاسة الجمهورية "حسام الدين آشنا"، ان ايران لن تفاوض من يفرض الحظر عليها ولا الارهابيين.
وفي تغريدة له ، كتب اشنا : نحن لن نفاوض اصحاب الحظر ولا الارهابيين، كما لا نسمح باغتيال مفاوضينا.
واضاف هذا المسؤول بدائرة رئاسة الجمهورية : ان الذي هرب من طاولة المفاوضات، هو ذات الشخص الذي يفرض الحصار على شعبنا، كما اقدم على اغتيال قائدنا العسكري الكبير، فيما يحاول اغتيال احد كبار شخصياتنا الدبلوماسية.
وتابع : هذا الشخص ليس مؤهلا لأن يكون طرفا للمفاوضات مع ايران.