قائد التعبئة يعلن تعزيز 54 ألف قاعدة في جميع أنحاء البلاد
طهران-فارس:- توعد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام رضا سليماني بأن صفعات ايران ستتوالى على اميركا حتى تخرج القوات الاميركية من المنطقة.
وقال العميد سليماني وفي مقابلة اجرتها معه قناة المسيرة نت: ان صفعات ايران على اميركا ردا على اغتيال القائد الشهيد قاسم سليماني بدأت بالهجوم الصاروخي وستستمر، حتى يخرج الاميركان من المنطقة.
وأضاف: ان منطقة الشرق الاوسط والعالم الاسلامي لن تكون مطلقا مكانا آمنا للاميركا، وسنشهد قريبا خروجهم من المنطقة.
وفي سياق آخراعلن رئيس منظمة تعبئة المستضعفين ، ان الجهود تبذل لتعزيز 54 ألف قاعدة للتعبئة في جميع انحاء البلاد من اجل تحقيق اهداف الثورة الاسلامية بافضل شكل.
وفي كلمة القاها في الملتقى العام لقادة التعبئة امس الاحد، اشار العميد سليماني الى مرور عام واحد على اصدار قائد الثورة الاسلامية لبيان الخطوة الثانية للثورة الاسلامية، موضحا ان التعبئة بذلت جهودا واسعة من اجل تحقيق هذه الخطوة، وقال: لقد خاطب الإمام الخامنئي مرارا الشباب واليافعين في بيان الخطوة الثانية للثورة الإسلامية، وهذا يدل على ان سماحته يعتبر دور هذه الفئات العمرية في تحقيق الحضارة الإسلامية دورا مميزا.