kayhan.ir

رمز الخبر: 108310
تأريخ النشر : 2020January26 - 21:02
مهنئا بيومها الوطني..

رئيس الجمهورية يأمل بالمزيد من تطوير العلاقات مع الهند

طهران-فارس:- وجّه الرئيس حسن روحاني برقيتي تهنئة الى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الهنديين لمناسبة العيد الوطني لبلادهما، آملا بالمزيد تطوير العلاقات مع الهند.

وفي برقيتين الى الرئيس الهندي رام نات كوويند ورئيس الوزراء نارندرا مودي، هنأ الرئيس روحاني لمناسبة اليوم الوطني للهند، معربا عن امله بالمزيد من تطوير العلاقات والتعاون بين طهران ونيودلهي في جميع المجالات وبما يخدم مصلحة الشعبين في ضوء الطاقات والامكانيات المتاحة لدى البلدين.

وقال، آمل في ضوء المشتركات الثقافية والتاريخية الواسعة وماضي التعاون العريق بين البلدين، ان نشهد نمو وتنمية العلاقات في جميع المجالات.

واكد بان الجمهورية الاسلامية في ايران وجمهورية الهند بامتلاكهما ثقافتين وحضارتين عريقتين في القارة الاسيوية، قد تخطيا عهدا ذهبيا من العلاقات الثنائية، متمنيا للشعب الهندي السعادة والازدهار.