تصدير منتجات المواشي الايرانية لـ 5 قارات
طهران-فارس:- أعلن رئيس منظمة البيطرة في البلاد علي رضا رفيع بور عن تصدير 63 صنفا من منتجات المواشي لـ 5 قارات بما فيها القارة الاميركية.
وأضاف رفيع بور" في مؤتمر صحفي امس الاحد، أن الحظر المفروض أدى لتركيزنا على الانتاج الداخلي، وتمكنا من توفير كافة احتياجات المؤسسات.
وأشار الى تصدير 9 الاف طن حليب و16 الف طن منتجات ألبان و27 الف طن روبيان ومنتجات أخرى لعدة دول في غضون 4 شهور فترة 21مارس /آذار حتى 21 يوليو/تموز 2019.