وزير الداخلية يؤكد انخفاضاً كبيراً بحجم تهريب الوقود من البلاد
طهران-فارس:- أعلن وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي عن انخفاض كبير بحجم تهريب الوقود من البلاد، وذلك عبر سلسلة اجراءات اتخذت منذ 21 مارس/آذار 2019.
وأوضح الوزير رحماني فضلي في اجتماع لجنة مكافحة تهريب السلع والعملات الاجنبية امس الاحد، بان حجم انخفاض تهريب الوقود من ايران كان ملحوظا أي بنحو 9 مليارات لتر.
واشار الى أن وبحسب التقديرات العامة التي تم استعراضها في اللجنة، فان قيمة السلع المهربة من والى ايران تلامس 12 مليار دولار.