وزارة الصحة: لم يتم الإبلاغ عن أي حالة إصابة بفيروس كورونا في إيران
طهران-إرنا:- أكدت وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي انه لم يتم الإبلاغ عن أي حالة إصابة مشتبه فيها بفيروس كورونا في إيران؛ الفيروس الذي اجتاح الصين.
وفي بيان أصدرته امس السبت أضافت وزارة الصحة، انه قد لوحظت حالات جديدة من الإصابة بفيروس كورونا في العديد من البلدان حتى الآن، ولكن معظمها كان في الصين.
ويصرح البيان، ان مركز ادارة الأوبئة بوزارة الصحة اتخذ الاجراءات اللازمة لتقليل مخاطر الاصابة بهذا الفيروس في بلادنا من خلال عيادات الحجر الصحي في جميع المنافذ الحدودية، وخاصة في المطارات والموانئ الدولية، حيث تخضع جميع حالات الاصابة المشتبه فيها للفحص والحجر والرعاية الصحية الخاصة من قبل خبراء وزارة الصحة المختصين بمكافحة الأوبئة والامراض السارية.