عراقجي: اغتيال ابطالنا سيكون بداية انهاء التواجد الاميركي في المنطقة
طهران-كيهان العربي:- أكد مساعد وزير الخارجية عباس عراقجي ان اغتيال الشهيد قاسم سليماني سيكون بداية انهاء التواجد الاميركي في المنطقة ، مشيرا الى ان المسؤولين الجدد بوزارة الخارجية الاميركية لايرون التظاهرات الشعبية الحاشدة في تشييع هذا القائد البطل.
وفي تغريدة على صفحته الشخصية في تويتر ، اشار عراقجي الى سياسة الضغط الاقصى الاميركية ضد ايران، وقال: الضغط الأقصى هو بوضوح فشل كبير، لكن صقور البيت الابيض لايفهمون شيئا عن ايران ويصرون على ذلك.
واوضح المساعد السياسي لوزير الخارجية قائلا ان اغتيال ابطالنا من قبل ارهاب الدولة الاميركي سيكون بداية انهاء التواجد الاميركي في المنطقة.
واضاف: القادمون الجدد الى وزارة الخارجية الأميركية عميان لدرجة أنهم لا يستطيعون رؤية التظاهرات الشعبية الحاشدة وتهديد جنرال آخر.
وكان المبعوث الأمريكي إلى إيران، براين هوك،قد زعم في تصريح على هامش منتدى دافوس، ان اسماعيل قاآني سيواجه نفس مصير قاسم سليماني.