kayhan.ir

رمز الخبر: 108235
تأريخ النشر : 2020January25 - 21:26

توفيرا للسلع الاساسية .. استيراد 29ر1 مليون طن من ألرز


طهران-فارس:- أعلن المتحدث باسم مصلحة الجمارك روح الله لطيفي عن استيراد مليون و298 الفا و646 طنا من الأرز منذ 21 مارس/آذار 2019.

وأوضح المتحدث لطيفي في تصريح للتلفزيون امس السبت، بأن عملية استيراد الارز قائمة بعد فترة من المنع، مشيرا الى أن حظر الاستيراد يسري في موسم حصاد الارز المحلي فترة 23 يوليو/تموز حتى 22 اكتوبر/تشرين الاول سنويا.

وشدد على أن واردات هذه السنة أكثر من الاعوام الماضية، وأن توفير السلع الاساسية لسد احتياجات الناس من أهم أولويات الحكومة وكافة الاجهزة.