باكستان: رئيس الوزراء يدعو شعبه للخروج يوم 5 فبراير تضامنا مع الكشميريين
اسلام اباد – وكالات: دعا رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان، امس السبت، شعبه للخروج فى 5 فبراير المقبل للتعبير عن التضامن مع الشعب الكشميرى، وقال خان فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أوردتها وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية، "إننى أرغب فى أن يخرج الشعب الباكستانى فى الخامس من فبراير المقبل لدعم 8 ملايين كشميرى حاصرهم نحو 900 ألف جندى هندى فى جامو وكشمير منذ 6 أشهر ماضية".
ويحتفل الباكستانيون، فى يوم 5 فبراير من كل عام منذ عام 1991، بيوم التضامن مع الشعب الكشميرى.
وكان أكد رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان، قد أعلن الأربعاء الماضى، أن بلاده لن تصبح جزءا من أى صراع جديد، لأن السلام بدأ يؤتى ثماره للبلاد.