اقامة معرض الفنون البصرية الايرانية في الكويت
طهران-ارنا:- اقيم معرض الفنون البصرية الايرانية في الكويت في اطار مهرجانات "القرين" الثقافي وبدعوة من المجلس الوطني للثقافة والفنون والأداب الكويتية في متحف الفن الحديث.
وافتتح معرض الفنون البصرية الايرانية "للفنان عليرضا محبي" بحضور أمين عام المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي، ووزير الثقافة والإعلام السابق الكويتي، واعضاء جمعية الصداقة الكويتية الايرانية، ومجموعة من السفراء والدبلوماسيين الاجانب، وجمع من المواطنين الايرانيين المقيمين في الكويت وسفيرنا لدى الكويت "محمد ايراني" في متحف الفن الحديث بالكويت.
وصرح السفير ايراني في تصريح ادلى به للصحفيين، ان الفن الإيراني فن متنوع وغني في التراث الثقافي البشري و ما نراه اليوم في هذا المعرض هو قطرة من هذا البحر.
وبدوره اكد أمين عام المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي على اهمية توسيع وتطوير العلاقات الثقافية بين البلدين الجارين المسلمين مضيفا إن عرض الفن الإيراني في الكويت يساهم في الغناء الثقافي في الكويت.