نتن ياهو يعيش هواجس التهديد الايراني
القدس المحتلة - وكالات انباء:- رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني "بنيامين نتن ياهو" يرى أنه قام بالتغلب على "التهديد الكبير المتمثل بالقومية العربية"، وأنه يجب أن يفعل الأمر ذاته بالنسبة للتهديد الايراني.
وقال "نتن ياهو"، إن هدفه الكبير هو التغلب على التهديد الايراني، "كما تغلبنا على التهديد الكبير الذي تمثل بالقومية العربية".
وخلال حفل توزيع جوائز داخل جهاز الأمن العام الاسرائيلي (الشاباك)، مساء الإثنين، قال نتنياهو: "في نهاية المطاف، فإن الهدف الكبير هو التغلب على التهديد الايراني، الذي يتفرع الى تهديد تقليدي، ونووي، يجب التغلب عليه كما تغلبنا على التهديد الكبير لمد العروبية".
واضاف: "يمكننا أن نفعل ذلك، أثبتنا ذلك. يجب أن يكون تصميمنا على الكفاح من أجل مستقبلنا وهزيمة أعدائنا أقوى بكثير من عزمهم".
وأكد "نتن ياهو" أنه يجري اتصالات مع دول "لم يحلم بالتعاون معها".. وتابع "كل الدول تريد أن تتعاون مع المخابرات الاسرائيلية. نعيش إزدهاراً دبلوماسياً واقتصادياً وعملياتياً وعسكرياً لا مثيل له".