خلال تفقده محطات الرادار بشمال شرق البلاد..
العميد صباحي فرد: الدفاع الجوي يعتبر الخط الامامي في مواجهة العدو
طهران-فارس:- تفقد قائد قوة الدفاع الجوي بالجيش العميد علي رضا صباحي فرد محطة الرادار في منطقة شهر آباد بشمال شرق البلاد.
وخلال تفقده لموقع الرادار، قام العميد صباحي فرد بتقييم مواقع كتيبة المدفعية المضادة للجو وعدد من مواقع المراقبة المرئية ومدى الاستعداد القتالي والاستعداد التشغيلي لهذه الوحدات من خلال ايجاد أوضاع عملانية مختلفة.
واشار قائد قوة الدفاع الجوي الى ان العدو يتربص دوما بالبلاد، موضحا ان الدفاع الجوي يعتبر الخط الامامي في مواجهة العدو، وأكد على ضرورة القيام بالواجبات بشكل صحيح ودقيق مع حفظ حالة الاستعداد التام، لادخال اليأس في نفوس الاعداء وجعل اجواء البلاد آمنة.