رسالة قائد الثورة لمؤتمر "العمداء و4000 شهيد لمنطقة 17 لطهران"
طهران - كيهان العربي:- بعث قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي برسالة لمؤتمر "العمداء و4000 شهيد لمنطقة 17 (في طهران)|". وذلك في دورته العشرين، حيث قرأها اللواء جباري قائد فيلق "ولي أمر" أمام القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي وأسر الشهداء.
ووجه القائد الخامنئي تحية خاصة وحارة لأسر الشهداء، قائلا: أن ذكرى هؤلاء يبث البهجة في قلوب المؤمنين وتكريمهم يؤدي تمتين أركان الاستقلال والعزة للبلاد والشعب.
واضاف سماحة قائد الثورة الاسلامية: أسأل الباري تعالى علو الدرجات لهم وأن يجعلنا شاكرين لهم وأن يلحقنا بهم.