kayhan.ir

رمز الخبر: 107829
تأريخ النشر : 2020January18 - 21:01

الملك المغربي يتلقى 'رسالة' من رئيس الكيان الصهيوني

بعث الرئيس الصهيوني، رؤوبين ريفلين، مساء الجمعة، رسالة تويترية إلى الملك المغربي، محمد السادس.

ونشر ريفلين تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، شكر فيها الملك المغربي لافتتاحه متحف تراث يهود المغرب في مدينة الصويرة.

ورحب الرئيس الصهيوني بخطوة الملك محمد السادس، حيث قال في تغريدته:

تابعنا جميعا بمشاعر من الفرح العارمة، مراسم افتتاح متحف تراث يهود المغرب في مدينة الصويرة.

ونشر رؤبين ريفلين شريط فيديو لحضور الملك المغربي مراسم الافتتاح، بحضور عددا من الحاخامات اليهود في المغرب.