kayhan.ir

رمز الخبر: 107827
تأريخ النشر : 2020January18 - 21:01

نتنياهو: سنطور مؤسساتنا بأموال المصريين

تباهى رئيس حكومة الإحتلال بنيامين نتنياهو، بعملية ضخ الغاز الإسرائيلي إلى الأراضي المصرية.

وأشار "نتنياهو"، في تصريح له مساء الجمعة، إلى أن "إسرائيل" أصبحت قوة عظمى في مجال الطاقة، وأنها بدأت فعلياً بتصدير الغاز إلى مصر.

وقال: إن "إسرائيل" ستحصل على مئات المليارات جراء ضخ الغاز، مؤكدا أن حكومته ستطور مؤسسات "إسرائيل"، من عائدات تصدير الغاز للمصريين.

وكان وزير طاقة الإحتلال يوفال شطاينتس ووزير البترول والثروة المعدنية المصري، طارق الملا، أعلنا -الأربعاء الماضي- بدء ضخ الغاز الطبيعي من "إسرائيل" إلى مصر.