kayhan.ir

رمز الخبر: 107816
تأريخ النشر : 2020January18 - 20:51
خلال الاسبوع الماضي

بورصة السلع الايرانية تعقد صفقات بقيمة 690 مليون دولار



طهران- كيهان العربي:-سجلت بورصة السلع الايرانية في الاسبوع المنتهي بـ 16 كانون الثاني /يناير 2020، صفقات بيع 637 الفا و158 طنا من السلع بقيمة اكثر من 690 مليون دولار.

وافادت العلاقات العامة الشؤون الدولية في بورصة السلع الايرانية، في تقرير لها، ان القاعة الصناعية والتعدينية بالبورصة سجلت مبيعات 173 الفا و808 طنا من السلع بقيمة 284 مليون دولار، شملت 140 الفا و51 طنا من الصلب، وثلاثة آلاف و285 طناً من النحاس، وخمسة آلاف طن من الالمنيوم، و160 طناً من المولبيدن المكثف، و12 طناً من لمعادن النفسية، وثلاثة كيلوغرامات من سبائك الذهب، و300 طن من سبائك الزنك، و25 الف طن من تراب الزنك.

وعقدت السوق الداخلية والتصديرية بقاعة المشتقات النفطية والبتروكيمياوية صفقات بيع 460 الفا و31 طناً من انواع السلع بقيمة 424 مليون دولار. شملت 175 الفا و302 طن من القير، و102 الف طن من حديد الشيش، و69 الفا و827 طنا من المواد البوليمرية، و75 الفا و500 طن من قطع الفص، و27 الفا و918 طنا من المواد الكيماوية، والف و518 طنامن الذيوت، وعشرون طنا من انواع الغاز، والف و235 طنا من عوائق الرطوبة، و7 آلاف و500 طن من الكبريت.