قريبا.. ايران تطلق قمر الابحاث الاصطناعي "ظفر" الى المدار
طهران-ارنا:- اعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد جواد آذري جهرمي بان قمر الابحاث الاصطناعي "ظفر" سيوضع في المدار حول الارض قريبا.
واعلن آذري جهرمي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انه سيتم وضع قمر الابحاث الاصطناعي "ظفر" في المدار حول الارض قريبا وكتب: انه من المقرر ان يقوم القمر الاصطناعي "ظفر" الى جانب مهماته البحثية ببث الرسائل ايضا. اي رسائل ؟ اي شيء تريدون.
ودعا وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المواطنين للمشاركة في رسائلهم في قنوات التواصل الاجتماعي بهاشتاغ "صوت -ايران" او عن طريق الموقع الالكتروني Zafarplus.ir للبث عبر القمرالاصطناعي.