تأجيل مواجهة الكويت واستقلال طهران في ملحق الأبطال
قرر الاتحاد الآسيوي تأجيل مباراة الكويت واستقلال طهران، في المرحلة الثانية من ملحق دوري أبطال آسيا، حتى يوم 25 يناير/كانون الثاني الجاري، بدلا من موعدها المقرر سابقا يوم 21.
وقال مصدر مسئول بالكويت، إن قرار التأجيل جاء بعد مطالبة إدارة الأبيض الاتحاد الآسيوي بنقل المباراة خارج إيران، وهو ما دفع الاتحاد لتأجيل اللقاء مبدئيا بانتظار إرسال لجنة من الاتحاد الآسيوي إلى إيران للوقوف على الوضع في طهران على أرض الواقع قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن إقامتها هناك أو نقلها لدولة أخرى.
يأتي ذلك، في الوقت الذي تواصل فيه كتيبة الأبيض تحضيراتها للقاء الهام بقيادة الوطنى وليد نصار، الذي يسعى لتصحيح وعلاج أوجه القصور التي ظهرت بمواجهة الفيصلي، التي حقق خلالها الأبيض الفوز بهدفين لهدف في الوقت القاتل.