بواقع 573 مليون متر مكعب..
استهلاك الغاز في البلاد يسجل مستوى قياسيا
طهران-فارس:- أعلنت شركة النفط الوطنية عن تسجيل استهلاك الغاز في البلاد، مستوى قياسيا بواقع 573 مليون متر مكعب يوميا.
وأوضح مشرف ادارة امداد الغاز بالشركة الوطنية للتلفزيون امس الاحد، بأن مستوى الاستهلاك يعد قياسيا بسبب انخفاض درجة الحرارة في البلاد، سيما في المناطق الشمال شرقية و الشمال غربية والوسط، وهطول الامطار الاخيرة ما أدى لزيادة استخدامات الغاز منزليا وتجاريا وصناعيا.
وبيّن "غلام رضا مشايخي" بان توقعات الاستهلاك في ذروة الطقس البارد، كانت تتراوح بن 525 الى 530 مليون متر مكعب، حيث تخطى المعدل التوقعات بنحو 50 مليون متر مكعب.