وزير الخارجية الباكستاني يصل الى مدينة مشهد المقدسة
طهران-فارس:- وصل وزير الخارجية الباكستاني امس الاحد الى مدينة مشهد المقدسة في زيارة رسمية الى الجمهورية الاسلامية ، بدأها بزيارة مرقد الامام الرضا عليه السلام.
ومن المقرر ان يلتقي وزير الخارجية الباكستاني خلال زيارته الى ايران مع نظيره محمد جواد ظريف في طهران ويجري معه محادثات بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وكان وزير الخارجية الباكستاني قد صرح سابقا ان زيارته إلى ايران تأتي في إطار الجهود الدبلوماسية التي تبذلها باكستان بهدف خفض التوتر في المنطقة.
ولدى وصوله الى مشهد المقدسة، توجه وزير الخارجية الباكستاني الى زيارة مرقد الامام الرضا عليه السلام، حيث كان في استقباله محافظ خراسان الرضوية.
وفي تصريح له للمراسلين في بداية وصوله، قال قريشي: ان من دواعي اعتزازي الكبير بأن أبدأ زيارتي الى ايران بزيارة الامام الرضا عليه السلام.
ومن المقرر ان يتوجه وزير الخارجية الباكستاني اليوم الاثنين الى العاصمة السعودية الرياض وبعدها يتوجه الى اميركا.