وزير الخارجية الصهيوني يؤجل زيارته الى دبي لـ"اعتبارات أمنية"
قرر وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس، تأجيل زيارته المقررة إلى دبي لـ"اعتبارات أمنية"، في ظل استمرار التوتر في المنطقة، بعد اغتيال قائد قوات القدس قاسم سليماني.
وذكرت القناة "12" العبرية، أنه "بسبب التوترات الأمنية بعد اغتيال الجنرال سليماني، أجل وزير الخارجية يسرائيل كاتس زيارته إلى دبي"، بحسب ما نقله موقع "i24" الإسرائيلي.
وأوضحت القناة العبرية أن "زيارة كاتس التي كانت من المفترض أن تكون في منتصف الشهر الحالي على خلفية معرض "إكسبو 2020"، الذي من المقرر أن تحضره إسرائيل، ستكون أول زيارة رسمية يقوم بها وزير خارجية إسرائيلي منذ عشرين عاما".
وأشار الموقع إلى أن "إسرائيل تستعد للمشاركة في "إكسبو 2020" العام المقبل بدبي، من أجل أن يساعدها هذا الحضور النادر، في الإسراع بإقامة علاقات مع العالم العربي (تطبيع)".