kayhan.ir

رمز الخبر: 107477
تأريخ النشر : 2020January12 - 20:30
خلال 9 شهور ..

الشركات الايرانية تصدر 5.2 مليون طن صلب

طهران-فارس:- أظهرت نتائج أعمال 10 شركات ايرانية كبرى لصناعة الصلب، تصدير مجموع 5 ملايين و209 الاف و258 طنا من المنتجات خلال فترة 21 مارس/آذار حتى 21 ديسمبر/كانون الاول 2019، بنمو 19 بالمئة عن الفترة المناظرة 2019.

وأشارت البيانات الى أن شركة "فولاد خوزستان" قادت قائمة الشركات، بتصدير مليون و374 الفا و284 الف طن في الشهور التسعة بنمو 17 بالمئة على أساس سنوي.

وأوضحت بأن شركات الصلب "ذوب آهن" و"فولاد مباركة" و"خوزستان" و"هرمزكان" و"فولاد آلياجي" و"خراسان" و"كاوه جنوب" وصبا فولاد" و"بناب" و"جادر ملو"، صدرت 485 الفا و611 طنا من المنتجات في الشهر الايراني المنتهي 21 ديسمبر/كانون الاول 2019، بنمو 91 بالمئة على اساس سنوي.