انصار الله: دم الشهيد سليماني غيّر قواعد الاشتباك مع اميركا
طهران - كيهان العربي:- اكد القيادي في حركة انصار الله محمد البخيتي، أن دم الشهيدين قاسم سليماني وأبومهدي المهندس غير رؤية محور المقاومة في قضية الصراع مع الولايات المتحدة وغيرت قواعد الاشتباك.
وبيّن البخيتي، انه لأول مرة تحدثت كل قيادات المقاومة عن محور المقاومة وقد أكد السيد عبدالملك الحوثي على عدم تجزئة المعركة وضرورة ان تكون المعركة، معركة أمة.
وأكد ان رد الجمهورية الاسلامية في ايران بضرب القواعد الاميركية في العراق بمثابة تأكيد على قواعد الاشتباك ووجوب الرد على أي اعتداء أمريكي من الان فصاعداً.
ووضح البخيتي انه ليس من المطلوب من العراق ان يكون ساحة للصراعات الدولية او يكون في موقع الاعتداء بل المطلوب من العراق ان يكون قادراً على الدفاع عن النفس وأن يستعيد سيادته واستقلاله.
وأكد على ضرورة ان يختار العراق ان يكون اقوى حلقة من حلقات محور المقاومة او أضعف حلقة من حلقاته.
وطالب البخيتي السنة والاكراد في العراق ان يكونوا على قدر المسؤولية جنب الشيعة لاستعادة سيادة واستقلال العراق.
وطلب القيادي في حركة انصار الله من جميع الدول الاسلامية في المنطقة ان يتوحدوا امام العدو من أجل الانتصار لمصالح الامة الاسلامية.