سفيرنا لدى لندن يحذر رعايانا من السفر الى بريطانيا
طهران-فارس:- حذر سفيرنا في لندن حميد بعيدي نجاد، الرعايا الايرانيين بشأن السفر الى بريطانيا وذلك على خلفية الاحصائيات التي تشير الى زيادة الجرائم ولاسيما عمليات الطعن بالسكاكين في هذا البلد.
وكتب بعيدي نجاد في تغريدة على حسابه بموقع توتير، "ايها المواطنون الايرانيون الاعزاء ينبغي عليكم ان تعيروا الانتباه اللازم خلال السفر الى بريطانيا الى بيانات الشرطة البريطانية والسلطات الامنية في مترو الانفاق وتحذريها بعدم التواجد في مراكز ارتكاب الجرائم بلندن وغيرها من المدن خلال الساعات المحظورة.
واضاف السفير بعيدي نجاد: ان رئيس الوزراء و وزير الخارجية البريطانيين حذرا مرارا مواطنيهم والرعايا الاجانب في هذا البلد من تفاقم الجرائم وزيادة عمليات الطعن بالسكاكين في شوارع لندن والمدن الاخرى.