kayhan.ir

رمز الخبر: 107419
تأريخ النشر : 2020January11 - 20:43

الاطارات الايرانية تستحوذ على 41% من انتاج الشرق الاوسط


طهران-فارس:- أعلن مسؤول بوزارة الصناعة والتجارة والمعادن محسن صفدري أن صناعة الاطارات المحلية تستحوذ على 41 بالمئة من انتاج منطقة الشرق الاوسط.

وبيّن صفدري مساعد مكتب الصناعات غير الفلزية بالوزارة امس السبت، بأن انتاج الاطارت في ايران تتم عبر 11 وحدة صناعية، حيث تشكل نسبة 2.95 بالمئة من وحدات الانتاج في العالم البالغة 510 وحدات.

وأشار الى أن طاقة انتاج إحدى عشرة وحدة ايرانية تبلغ 426 الف طن سنويا، وتضم 14.5 الف عاملا بهذا القطاع.