النجباء تشكر ايران وتهدد الاميركان بثأر المهندس
طهران - كيهان العربي:- شكرت حركة "النجباء" العراقية، الجمهورية الاسلامية في ايران مخاطبة الجنود الاميركيين بأن ثأر الشهيد أبي مهدي المهندس قادم.
وشكرت حركة "النجباء" طهران على مساعدتها العراق باستعادة سيادته وهيبته، عندما استهدفت قواعد قوات الشر الأميركية المحتلة على أراض مغصوبة من بلدنا ثأرا لضيفنا العزيز الحاج قاسم سليماني.
وخاطبت النجباء الجنود الأميركيين: لا تغمضوا أعينكم فإن ثأر الشهيد أبي مهدي المهندس قادم لا محالة أيضا، وبأياد عراقية حتى يتم إخراج آخر جندي منكم.
وكان حرس الثورة الاسلامية، أعلن أمس الأربعاء، استهداف قاعدتين عسكريتين أميركيتين في العراق، ردا على اغتيال سليماني الذي اغتالته اميركا في غارة بمطار بغداد قبل أيام.