kayhan.ir

رمز الخبر: 107247
تأريخ النشر : 2020January07 - 21:17

الرئيس روحاني لترامب: إياك أن تهدد الأمة الايرانية


طهران - كيهان العربي:- اكد رئيس الجمهورية الدكتور حسن روحاني، بأنه ليس لأحد أن يهدد أمته، ذلك تعليقا على تغريدة لنظيره الأميركي "دونالد ترامب" على تويتر هدد فيها بضرب 52 موقعا في إيران.

وقال الرئيس روحاني على تويتر: الذين يشيرون الى رقم 52 عليهم أن يتذكروا أيضا رقم 290، في إشارة الى إسقاط سفينة حربية أميركية طائرة إيرانية عام 1988 مما أودى بحياة 290 شخصا.

ووجه الرئيس الأميركي يوم الأحد، تهديدا مباشرا لايران، وقال: إن واشنطن حددت 52 هدفا إيرانيا سيتم قصفها إذا استهدفت طهران أي أميركي انتقاما لاغتيال الشهيد الفريق قاسم سليماني.