kayhan.ir

رمز الخبر: 107223
تأريخ النشر : 2020January07 - 21:14

وزير الاتصالات: الاجواء الافتراضية اصبحت جحيما للارهابيين المتأنقين


طهران-ارنا:- اكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد جواد آذري جهرمي، بان الاجواء الافتراضية اصبحت جحيما للارهابيين المتأنقين.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب آذري جهرمي: ان الاجواء الافتراضية اصبحت جحيما للارهابيين المتانقين.

واضاف: هنالك ضغوط على الشركات الاميركية لفرض رقابة شديدة على ردود الفعل تجاه جريمته (جريمة ترامب) وكذلك حذف التعليقات (Comments) وكذلك عدم تفعيل التاجات (Tages) في قناته الاجتماعية الشخصية.

وتابع وزير الاتصالات: ارى من الجدير ان اذكّره بطبس وهو الذي لا يعرف التاريخ جيدا حيث لم يتمكنوا من مقارعة رمال الصحراء الايرانية.