زعيم كوريا الشمالية: نقف الى جانب إيران ولن نقف مكتوفي الأيدي إن تعرضت لعدوان
بيونغ يانغ – وكالات انباء:- في تصريح نقلته وسائل اعلام آسيوية عن "كيم جونغ" أون زعيم كوريا الشمالية، قائلاً: بأن بيونغ يانغ تقف مع ايران جنباً لجنب في وجهه الهيمنة الأمريكية على المنطقة .
وهدد الرئيس "كيم جونغ" اون بأن بلاده ستقوم بمؤازرة ايران في أي اعتداء أميركي عليها .
يأتي ذلك بعد التصعيد المستمر بين إيران وأمريكا , واستمرار التهديد والوعيد من قبل الطرفين، بعد إغتيال الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية بالقرب من مطار بغداد في العراق .
وهددت الجمهورية الاسلامية في ايران بأنها ستستهدف كل عسكري أميركي وكل المصالح الأميركية في كل مكان .
ورد "ترامب" على تهديدات إيران بالقول بأنه الجيش الأميركي سيستهدف 52 موقعاً ثقافياً ايرانياً في حال تم الرد على إغتيال الجنرال سليماني .