اتخاذ خطوات عملية بصناعة الهواتف الذكية في البلاد
طهران-فارس:- أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمد جواد آذري جهرمي عن اتخاذ خطوات عملية في صناعة الهواتف الذكية المحلية في البلاد.
وأوضح الوزير آذري جهرمي في تصريح امس الاثنين، بأن المنتجين المحليين شرعوا بهذه الخطوة عمليا، حيث من المستهدف الافادة من امكانيات الشركات المحلية بالتعاون مع الشركات الدولية لطرح هواتف ذكية متوسطة السعر للمستهلكين في ايران.
وأشار الوزير الى زيادة اسعار الهواتف النقالة بسبب تذبذب سعر صرف الريال امام الدولار، مؤكدا أن الحكومة الايرانية أطلقت منصة تمكن المنتجين المحليين من منافسة نظرائهم الخارجيين في طرح هذا النوع من الهواتف بالسوق.