خاتمي: حان الوقت للعراقيين الغيارى لطرد أميركا من ديارهم
طهران-كيهان العربي:- أكد خطيب الجمعة في طهران آية الله احمد خاتمي ان الاميركيين لن ينعموا بالراحة في العالم بعد ارتكابهم جريمة اغتيال القائد قاسم سليماني.
وفي خطبة صلاة الجمعة في طهران، أكد آية الله سيد أحمد خاتمي، ان الأجواء المعادية لأميركا قد سادت العراق وان أميركا مهدت الارضية جيدا لخروجها من العراق من خلال ارتكاب هذه الجريمة النكراء.
وأضاف انه قد حان الوقت للعراقيين الغيارى لطرد أميركا من ديارهم.
وتابع، ان الطبيعة الأميركية اتضحت مرة أخرى بعد انتقامها من الحشد الشعبي الذي دحر جماعة داعش الارهابية من المنطقة.
وقال خاتمي: إن هذا القائد استشهد في سن الـ 63 عاما وقد دخل سوح الجهاد منذ سن الـ 24 عاما حيث أمضى 40 عاماً من عمره الشريف في جبهات الحق ضد الباطل.
واضاف: ان اسم القائد قاسم سليماني اقترن بالجبهات وسوح الجهاد وقد بلغ أعتاب الشهادة مرات عديدة الا ان الله شاء له أن يبقى على قيد الحياة حتى تدمير تنظيم داعش الارهابي في هذه المرحلة الحساسة من التاريخ الاسلامي.
ولفت الى ان سليماني كان يأمل بنيل الشهادة لاسيما في أيامه الاخيرة وقد طلب من قائد الثورة أن يدعو له بالشهادة حيث عاش بأمل أن يحقق هذا الهدف حيث تأسى بأمير المؤمنين الامام علي عليه السلام.
وارتقى قائد فيلق "القدس" لحرس الثورة الاسلامية "الفريق الحاج قاسم سليماني" شهيدا بمعية نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق "ابو مهدي المهندس" في هجوم اجرامي شنته مروحيات اميركية حين خروجهما من مطار بغداد الدولي أمس الجمعة.