kayhan.ir

رمز الخبر: 106952
تأريخ النشر : 2020January01 - 20:42

كويتة تستضيف اجتماع اللجنة الحدودية المشتركة بين ايران وباكستان

اسلام آباد -ارنا:- استضافت مدينة كويتة امس الاربعاء، الاجتماع الثالث والعشرين للجنة الحدودية المشتركة بين ايران وباكستان بمشاركة وفدي البلدين.

وقال قنصلنا العام في كويتة محمد رفيعي : ان مساعد الشؤون الامنية والامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان (جنوب شرق)، محمد هادي مرعشي، ترأس وفد نا المشارك في اجتماع اللجنة الحدودية المشتركة ، فيما ترأس الوفد الباكستاني الى هذا الاجتماع الامين العام لولاية بلوجستان الباكستانية "فضيل اصغر".

وبحسب رفيعي ، سيتم في نهاية الاجتماع، التوقيع على مذكرة تفاهم تحت عنوان "الاتفاقات خلال الاجتماع الثالث والعشرين للجنة الحدودية المشتركة بين ايران وباكستان".