زعيم كوريا الشمالية يشدد على اتخاذ "اجراءات أمنية ايجابية وهجومية"
سيئول - وكالات: قالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية إن الزعيم كيم جونج أون دعا إلى اتخاذ ”إجراءات إيجابية وهجومية" لضمان الأمن خلال اجتماع لحزب العمال الكوريين الحاكم وذلك قبل انتهاء المهلة التي حددها كيم بنهاية العام لمحادثات نزع السلاح النووي مع الولايات المتحدة.
وكان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون يتحدث خلال اجتماع لحزب العمال الكوريين الحاكم في صورة غير مؤرخة نشرتها وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية.
وقد اجتمع مع كبار مسؤولي الحزب السبت الماضي لبحث قضايا مهمة تخص السياسة وسط زيادة في حدة التوتر بسبب المهلة التي أعطاها لواشنطن كي تخفف موقفها في المفاوضات المتوقفة والتي تهدف إلى إنهاء برامج كوريا الشمالية النووية والصاروخية.