اللواء باقري: لن نسمح لعملاء اميركا والصهاينة والرجعية الاقليمية بتنفيذ مخططاتهم التآمرية في البلاد
طهران - كيهان العربي:- اكد رئيس الاركان اللواء محمد باقري، ان قواتنا المسلحة لن تسمح لعملاء اميركا والكيان الصهيوني والرجعية في المنطقة، باستعراض عضلاتهم وتنفيذ مخططاتهم التآمرية في البلاد.
وقال اللواء باقري في بيان بمناسبة الذكرى العاشرة لملحمة 30 ديسمبر/كانون الاول: ان القوات المسلحة المقتدرة للجمهورية الاسلامية في ايران، في تآزر ومواءمة لا مثيل لها مع الاستخبارات الوطنية، لن تسمح للعملاء المدعومين من قبل المثلث الخبيث، أميركا والكيان الصهيوني والانظمة الرجعية في المنطقة، باستعراض عضلاتهم، ومن خلال اخذ زمام المبادرة الإستراتيجية، فان أي خطأ حسابي ومغامرة للمثلث الشرير سيواجه برد حازم وقاصم يجعلهم يندمون على فعلتهم.
واوضح، انه مما لا شك فيه في هذه الظروف الراهنة حيث تشعر جبهة العدو بمحورية اميركا والكيان الصهيوني المزيف، بالإحباط والارتباك والانفعال بسبب الهزيمة المنكرة لمخطط الفتنة واثارة اعمال الشغب الاخيرة في نوفمبر الماضي، تحاول من خلال تشديد زيادة اجراءات الحظر والضغوط تحقيق مآربها الشيطانية.
واشار الى ان القوى المعادية تحاول تنفيذ مخططاتها التامرية من خلال متابعة استراتيجية بث اليأس واجبار الشعب على التمرد ضد الحكم الاسلامي، باستخدام الدعاية الاعلامية والقنوات الفضائية الجديدة والقديمة والمواقع المناوئة والحملات الدعائية المشوهة، وتقديم تحليلات مغرضة وقلب الحقائق وإخفاء النتائج الواعدة وإنكار الفضائل التي لا جدال فيها، مؤكدا ضرورة اعادة قراءة سلسلة الفتن ضد الجمهورية الاسلامية في ايران، خلال العقود الاخيرة وخاصة فتنة العام 2009 والفتنة الاخيرة بإثارة أعمال الشغب والفوضى من قبل الاشرار والبلطجية وانصار الملكية والمنافقين، لقطع الطريق على الاعداء لاثارة الفتن والمؤامرات ضد الشعب والجمهورية الاسلامية في ايران.
واكد اللواء باقري ان قواتنا المسلحة وبتوجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية القائد العام للقوات المسلحة السيد الخامنئي ومن خلال تآزرها ورصدها الشامل لتحركات جبهة العدو، ولن تسمح لعملاء اميركا والكيان الصهيوني والرجعية في المنطقة بتنفيذ مخططاتها التآمرية في البلاد، ومن خلال اخذ زمام المبادرة الاستراتيجية، فان أي خطأ حسابي ومغامرة لهذا المثلث الشرير سيواجه برد حازم وقاصم يجعلهم يندمون على فعلتهم.