العقوبات على شركة "فولاد مباركة" يعكس مدى اهميتها وتطورها
طهران- كيهان العربي: صرح مساعد شؤون التنسيق في الدفاع العميد آل اسحاق، خلال مراسم اقامة مؤتمر الدفاع المدني لشركة"فولاد مباركة" قائلاً: "ان العقوبات المفروضة على شركة "فولاد مباركة اصفهان" لدليل على اهميتها ومدى تطورها، من هنا ينبغي ان نكون حذرين في حراسة استمرارية انتاجها".
واضاف:"انه لامر بالغ الاهمية باستمرار شركة فولاد مباركة اصفهان بانتاجها دون الحاجة لخبرات اجنبية وفي ضل العقوبات المفروضة."
وشدد آل اسحاق على انه لو لم يعتن بمشروع الدفاع المدني منذ سنوات خلت في شركة فولاد مباركة لتعذرت الآن في ضل هذه الظروف الحرجة ولتعرضت الشركة لاضرار جمة.
فالامور اكثر صعوبة مقارنة بفترة الحرب المفروضة لان الانظمة بالغة التعقيد اليوم.
وفي اشارة الى توجيهات قائد الثورة ومقولته المأثورة في ان حفظ البقاء في القمة اصعب من الوصول اليها، قال آل اسحاق: ان شركة فولاد مباركة تمتاز بانتاج 50% من الصلب في البلاد. الى ذلك قال مدير عام شركة فولاد مباركة "حميد رضا عظيميان"؛ ان شركة فولاد مباركة اصفهان انشئت ببركة الثورة الاسلامية، وان الاعداء لطالما يستشيطون حنقاً لبلوغ ايران لهكذا مكسب والدليل على ذلك ادراج هذه الشركة على قائمة العقوبات، والسعي لايقاف الانتاج في البلاد.