فريقنا الأولمبي يتعادل مع نظيره القطري
تعادل منتخبنا الأولمبي مع نظيره القطري (2/2)، مساء السبت، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس آسيا، تحت 23 عاما، التي ستقام في تايلاند مطلع الشهر المقبل.
وسجل هدفي قطر في اللقاء، عبد الرشيد أماروا، هداف منتخب الشباب في البطولة الآسيوية، التي أقيمت مؤخرا في إندونيسيا، فيما جاءت اهداف فريقنا عبر رضا شكاري ومهدي قائدي.
وسيلعب العنابي الأولمبي في البطولة الآسيوية، مع سوريا يوم 9 يناير/كانون الثاني، ثم ضد السعودية واليابان، يومي 12 و15 من نفس الشهر.
ويسعى المنتخب القطري للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، والعودة من جديد للعب بالأولمبياد، بعد آخر مشاركة له في برشلونة، عام 1992.