مجمع تشخيص مصلحة النظام يناقش انضمام ايران الى "CFT"
طهران-مهر:- ناقش مجمع تشخيص مصلحة النظام امس السبت موضوع انضمام ايران الى معاهدة "سي أف تي"، تكملة للجلسات السابقة.
وعقد الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لمجمع تشخيص مصلحة النظام المتشكلة من اللجان الثلاث (الاقتصادية) و(السياسة، الدفاع، الامن) و(القانونية، القضائية) امس السبت حيث تطرق الاجتماع الى انضمام ايران الى معاهدة "سي أف تي".
وشارك في هذه الجلسة اعضاء اللجنة المذكورة الى جانب مندوبين من وزارة الخارجية وغيرهم من الخبراء، حيث تم البحث والنقاش حول انضمام ايران الى معاهدة فاتف.
ومن المقرر أن تتضمن الجلسة المقبلة لهذه اللجنة دراسة السيناريوهات المحتملة فيما يخص بإنضمام ايران الى معاهدة "سي أف تي".