kayhan.ir

رمز الخبر: 10669
تأريخ النشر : 2014November23 - 21:22

مسؤول نفطي:ايران تعتزم تعزيز الطاقة الانتاجية للغاز بـ120 مليون مترمكعب

طهران- فارس:-اكد مساعد وزير النفط للشؤون الهندسية، عماد حسيني، اعتزام ايران تدشين مشاريع مختلفة بقطاع النفط والغاز خلال الشهرين المقبلين، لتزداد بذلك الطاقة الانتاجية للغاز بواقع 120 مترا مكعبا.

واضاف حسيني على هامش معرض النفط والغاز في مدينة بوشهر ، أن الخطة التنموية الخمسية للحكومة الايرانية تستهدف بلوغ سقف انتاج النفط مستوى 5.2 مليون برميل يوميا.