kayhan.ir

رمز الخبر: 106678
تأريخ النشر : 2019December28 - 21:02

مصدر مسؤول: نتوقع تصدير مليون برميل نفط يوميا


طهران-فارس:- أعلن مساعد النائب الاول لرئيس الجمهورية سعيد شيركوند عن استهداف بيع مليون برميل نفط يوميا في السنة المالية الجديدة التي تبدأ 21 مارس/آذار 2020.

واوضح شيركوند مساعد الشؤون التنسيقية والاشراف الاقتصادي والبنى التحتية للنائب الاول لرئيس الجمهورية امس السبت، بانه من المتوقع بيع 1 مليون برميل نفط يوميا بالسنة الجديدة على خلفية توجيه الاوضاع والامكانيات والقدرات نحو هذا المستوى المستهدف.

وتوقع تصدير 2.6 مليون برميل نفط يوميا على غرار ما تم اعتماده بميزانية السنة المالية 2016، أمر غير منطقي.