kayhan.ir

رمز الخبر: 106655
تأريخ النشر : 2019December28 - 21:00

رحيمي تفوز ببطولة شباب آسيا الوسطى لكرة الطاولة

فازت اللاعبة الايرانية "الينا رحيمي" وللسنة الثانية على التوالي ببطولة شباب آسيا الوسطى لكرة الطاولة في ازبكستان.

وافاد مراسل وكالة ارنا ان بطولة شباب آسيا الوسطى لكرة الطاولة اقيمت في فئتي الشباب والشابات بمشاركة 35 لاعب ولاعبة من ايران وقرقيزيا وتركمانستان وكازاخستان والبلد المضيف ازبكستان.

وفازت اللاعبة الايرانية "الينا رحيمي" وللسنة الثانية على التوالي ببطولة آسيا الوسطى لكرة الطاولة وحلت زميلتها "مبينا صبحاني خواه" في المركز الثاني وتلتها لاعبة من ازبكستان بالمركز الثالث .

وبهذا الفوز تأهلت "الينا رحيمي" الى نهائيات بطولة آسيا لكرة الطاولة التي ستقام العام القادم.

يذكر ان شباب ايران لكرة الطاولة نالوا سبع بطاقات تأهل الى نهائيات آسيا.