المطبع السعودي يتصل بنتياهو..أريد أن أغني لك!
وكالات:- نشر الناشط السعودي "محمد سعود" فيديو على تويتر لاتصال فيديو جرى بينه وبين رئيس وزراء الإحتلال، بنيامين نتنياهو، قائلا إنه يحبه ويعلق عليه آمالا كبيرة للفوز و"جلب السلام للشرق الأوسط".
وعبر السعوديون عبر وسم "سعوديون ضد التطبيع"على موقع تويتر، عن غضبهم واستيائهم بشأن الفيديو المنشور عبر المطبع السعودي "محمد سعود".