kayhan.ir

رمز الخبر: 106622
تأريخ النشر : 2019December27 - 21:38

منظمة التعبئة: خيار الاعداء اليوم زعزعة استقرار البلاد


طهران-فارس:- اعتبر نائب رئيس منظمة التعبئة العميد محمد حسين سبهر، ان خيار الاعداء اليوم هو زعزعة استقرار البلاد.

وفي كلمته قبيل خطبة صلاة الجمعة بمدينة همدان قال العميد سبهر: ان ربط المشاكل الاقتصادية والمعيشية للمواطنين باستراتيجيات الاطاحة، يعد هدفا آخر للاعداء تم اجهاضه بيقظة وحكمة الشعب والمسؤولين.

واضاف: ان الاعداء وبعد ان تخلوا يائسين عن خيار الحرب والمؤامرات العقيمة الماضية، يحاولون اليوم بث اليأس عبر ايجاد شرخ بين الشعب والمسؤولين.

وقال العميد سبهر: ان العدو تصور انه باثارته اعمال الشغب الاخيرة سيدفع ايران للاستسلام الا ان يقظة الشعب وتدبير المسؤولين اديا الى الحاق هزيمة اخرى بالعدو.

واشار الى ان الاميركيين راودتهم الاوهام بشأن اعمال الشغب الا انه وفي ضوء التدابير الذكية وتعاون الشعب تم في اقل من 72 ساعة السيطرة على اعمال الشغب والكشف عن الفاعلين في ظل جهود القوى الامنية والاستخبارية والشعبية.

واعتبر اميركا والكيان الصهيوني بانهما الآن على اعتاب الانهيار، واضاف، ان الولايات الاميركية تمضي نحو الاستقلال وان القوة الكبرى الشائخة والمتهالكة الان على اعتاب الانيهار.