تفكيك خلية ارهابية ضالعة بقتل متظاهرين في خوزستان
طهران-فارس:-تم تفكيك خلية ارهابية تضم 13 عنصرا تابعة لزمرة انفصالية ضالعين بقتل المتظاهرين في الاضطرابات الأخيرة في محافظة خوزستان.
وافادت الانباء ان الخلية إلارهابية تابعة لزمرة ما يسمى بـ "حركة النضال العربي" ضالعة بقتل المتظاهرين في الاضطرابات الأخيرة في محافظة خوزستان.
واعترف عناصر الخلية بتلقيهم أوامر من جهات خارجية للقيام بأعمال شغب وتخريب وقطع الطرق وإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين السلميين بشكل عشوائي.
من جهته اعلن قائد قوى الامن الداخلي بمحافظة لرستان حاجي محمد مهديان عن اعتقال 4 من العناصر الضالعة في احداث الشغب التي وقعت الشهر الماضي في مدينة دورود التابعة لهذه المحافظة.
وفي السياق اعلنت العلاقات العامة لفيلق "صاحب الزمان (عج)" التابع لحرس الثورة في محافظة قزوين عن القاء القبض على اثنين من العناصر الرئيسية الضالعة في اعمال الشغب التي وقعت الشهر الماضي بذريعة رفع اسعار البنزين.